بدأت اليوم ببكين عاصمة جمهورية الصين الشعبية أولى جلسات المؤتمر الوزاري التاسع لمنتدى التعاون الصيني الأفريقي، ويشارك د. جبريل إبراهيم وزير المالية والتخطيط الاقتصادي والسيد حسين عوض علي وزير الخارجية المكلف ضمن وزراء المالية والخارجية الأفارقة والصينين في المؤتمر الوزاري الذي يعنى بالتحضير لأعمال قمة منتدى التعاون الصيني الأفريقي التي تنعقد ببكين في السادس من سبتمبر الجاري.
٣/٩/٢٠٢٤
وزير المالية يخاطب ورشة التحقق من نتائج دراسة تقليص القطاع غير المنظم وتمكين التحول للقطاع المنظم