رئيس مجلس الوزراء يتوجه غد للولاية كسلا للاطمئنان علي الاوضاع الصحية بالولاية

أطمأن رئيس مجلس الوزراء القومي معتز موس عبدالله  في تقرير ضافي علي الاوضاع الصحية بولاية كسلا من د. سعاد الكارب وزير الدولة بالصحة من خلال الزيارة التي قامت بها للولاية كسلا التي أطلعت فيها رئيس مجلس الوزراء  بتقرير ضافي حول  الموقف الصحي بالولاية والتي رافقها فيها مدير الادارة العامة للطب الوقائي بوزارة الصحة الاتحادية ،أطمأن رئيس مجلس الوزراء علي تحسن الموقف الصحي  ، قال إن اللقاء يأتي للاطمئان  علي الاوضاع الصحية بالولاية ،  وأوضح  رئيس مجلس الوزراء  بأن الزيارة تأتي  تنفيذاً لتوجيهات  السيد / رئيس الجمهورية التي سيقوم بها  رئيس مجلس الوزراء  ووزارة الصحة الاتحادية يوم غدٌ الاثنين لولاية كسلا للمزيد من الاطمئنان علي الاوضاع الصحية بالولاية التي شهدت تحسناً كبيراُ خلال الايام الماضية ، جاء ذلك في اجتماع رئيس مجلس الوزراء القومي  بالدكتورة سعاد الكاربي وزير الدولة بالصحة .

      ووجه رئيس مجلس الوزراء القيام بعمليات الرش الكامل بالطائرات لمدينة كسلا بالمبيدات القاتلة للبعوض الناقل وقد تم شحن المبيد اللازم للرش والتعاقد مع الطائرة لبدء عملية الرش اعتباراً  من يوم غد الاثنين .

  من جانبها أوضحت د. سعاد الكارب  وزير الدولة بالصحة الاتحادية ان وزارتها وفرت الكوادر الصحية والتثقيف الصحي والاسعافات ، قالت الوضع متابعة من وزارتها تماماً ،مشيرةً  الي ان هنالك اتيام من وزارة تعمل في دعم الولاية في الحملة علي مكافحة البعوض الناقل للمرض .

Rate this item
(0 votes)